توقعات الأبراج ليوم الأربعاء ١٧ كانون الثاني يناير ٢٠١٨

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأربعاء ١٧ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
أعمال كتير ببالك وماعم تقدر تعمل شي. نظم وقتك وبلش شوي شوي. يوم من التواصل الاجتماعي والالكتروني. حاول أن تكون أكثر رومانسية مع الحبيب.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
ناوي تبلش بمشروع أو بعمل جديد. خود وقتك بالتفكير ونظم أمورك وأوضاعك المالية ووضع ميزانية. الحبيب واقف معك عطول بس لاتطنشو وخذ برأيه.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم أنت بحاجة لأنك تقعد مع حالك. ومع عيلتك. بعيد عن الشغل والضغوطات. تتلقى دعوة من الأصدقاء. تعيش أجواء رومانسية مع الشريك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
اللي فات مات. بلش من جديد وانسى الماضي ولاتعاتب. ناطر خبر وعن قريب رح تسمع فيه وينسر خاطرك. انتبه لصحتك وتجنب العصبية حتى ماتتعرض لمشاكل مع الحبيب.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
تلتقي ببعض الأشخاص المقربين. عليك بتقديم أفكار جديدة في العمل. بادر بالمحبة للشريك والعائلة وامنحهم القليل من اهتمامك. مبلغ من المال يخرج من يدك.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
بالك مشغول وعم تفكر كتير. ماتتعب حالك بالتفكير الزائد لان كلشي رح يمشي متل مابدك بس بدو شوية وقت وجهد وتعب. لاتهمل الشريك وامنحه بعض الحب.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
أفكار بتاخدك وأفكار بتجيبك. عيد حساباتك ولاتثق بجميع المحيطين. فهناك بعض الأشخاص لايريدون الخير لك. يوم مليء بالاتصالات والاجتماعات والأشغال.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
احلا شي فيك أنك بتنجز كل المهام المتطلبة منك. وبأسرع وقت. بس لاتبدي ردات فعل بتسيء إلك أو سلبية عليك وعالمحيطين. كن دبلوماسي. تعيش يوم هادئ مع الحبيب.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
تشعر ببعض الضغوطات في العمل. لكنك مرتاح البال. المنزل يأخذ القسم الأكبر من اهتمامك. لقاءات واجتماعات مع العائلة. يوم جيد لتحسين العلاقة مع الحبيب.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
يوم جيد وقد تجتمع بأحد الأصدقاء القديمين. تجنب إثارة المشاحنات والحساسيات مع المحيطين وخاصة الحبيب. اذا اتتك فرصة عمل لاتفوتها. تبدو مشرق وجذاب هذا اليوم.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
عم تصنع سعادتك بنفسك. العمل بحاجة لاهتمام أكتر منك. بتمسع أخبار حلوة اليوم. ربما قد تتلقى اتصال أو لقاء عاطفي. معاملات مالية خفف من مصاريفك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
عم تستجمع طاقتك من جديد. بعد ما أخدت فترة من الراحة. وتبدو مقبل على عملك بشغف. نظم وقتك بين العمل والمنزل. لاتهمل العائلة والشريك قد تخرج بنهاية اليوم مشوار.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *