ترتيب الأبراج حسب الأكثر عصبية

الأسد: يعتبر برج الأسد الأكثر عصبية وعنفًا على الإطلاق، فطبيعتهم النارية تجعل استفزازهم شىء بسيط، يمكن أن يأتي بكلمة.
برج الحمل: لا تنخدع أبدًا فى ملامح الحمل الهادئة، فهو من الأبراج الأكثر عصبية على الإطلاق، ورغم أن انفعاله سريع جدًا هدوءه أيضًا سريع جدًا.
برج الثور: في البداية يحاول مولود الثور أن يتظاهر بالبرود، لكن الحقيقة أن كلمة واحدة بإمكانها أن تثير غضبه وتحوله إلى شخص فى قمة العنف.
برج السرطان: عليك أن تضع ألف خط عند التعامل مع برج السرطان، فبالرغم من تظاهره باللامبالاة، إلا أن استثارة غضبه تأتي بشكل سريع وغير متوقع، وعصبيته من الصعب تحملها.
برج العذراء: “اتقي شر الحليم إذا غضب” المقولة التى تصف برج العذراء، فبقدر هدوءهم تكون عصبيتهم، فرغم تماسكهم في بداية الأمور إلا أن عصبيتهم تجني على الأخضر واليابس.
برج الحوت: لا يختلف كثيرًا برج الحوت عن برج العذراء في هذه النقطة، فبقدر تحملهم لمواقف كثيرة إلا أن ثورتهم عارمة.
برج العقرب: وبالرغم من طبيعة العقرب التي ينخدع فيها الكثيرون، إلا أن برج العقرب عصبيتهم من الممكن أن يتحكموا فيها، لكنها إن خرجت عن إطار السيطرة يصبح من الصعب التعامل معها.
برج الدلو: ربما يندهش البعض فى عدم وجود برج الدلو في مقدمة الأبراج العصبية، لكن الحقيقة أن برج الدلو يتحكم بشكل كبير جدًا فى عصبيته، خاصة إن شعر أن أحد الأشخاص يريد أن يستفزه.
برج الجدي: يأتي مواليد برج الجدي في المرتبة التاسعة، ذلك على الرغم من هدوءهم وحكمتهم، لكن انفعالهم لا يأتي إلا بعد وقت طويل.
برج القوس: في الوقت الذى يعتقد فيه البعض أن برج القوس من الأشخاص العصبية، إلا أن تصرفاتهم لا تأتي بقدر عصبيتهم وغالبًا تتسم بالفوضوية فتكون غير مؤثرة.
برج الجوزاء: إن أردت أن تقيس عصبية برط الجوزاء فستحتاج لكثير من الوقت، خاصة أن عصبية الجوزاء تأتي وفقًا لحالته المزاجية، فتشبه القرار بمعنى أنها تكون نابعة عن رغبة شخصية له.
برج الميزان: يحمل مواليد الميزان أقصى درجات التحكم فى النفس، وهدوء الأعصاب الذى لا ينفلت إلا فى حالة الغيرة فقط.
المصدر: مواقع انترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *