أرشيف يوم: 13 فبراير,2018

الميزان وماأدراك من هو الميزان صاحب المشاريع والحلول ماينتظرك قريبا

بدنا مشاركة المنشور مع كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية لحتى تراسل صفحتنا مباشرة لتعرف برجك الباطني الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن للاستفسارات والاسئلة  الافضلية لمن يشارك البوست لتصل الى صفحتنا مباشرة أضغط هنا بـــــــــــــ الميزان ــــــرج صفاتك ..!! الكوكب -الزهرة – الاحجار- الالماس- هوائيحساس وعاطفي ودائما تسعى للعيش بسلام وبعيد عن المشاكل , …

أكمل القراءة »

الميزان وماأدراك من هو الميزان صاحب المشاريع والحلول ماينتظرك قريبا

بدنا مشاركة المنشور مع كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية لحتى تراسل صفحتنا مباشرة لتعرف برجك الباطني الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن للاستفسارات والاسئلة  الافضلية لمن يشارك البوست لتصل الى صفحتنا مباشرة أضغط هنا بـــــــــــــ الميزان ــــــرج صفاتك ..!! الكوكب -الزهرة – الاحجار- الالماس- هوائيحساس وعاطفي ودائما تسعى للعيش بسلام وبعيد عن المشاكل …

أكمل القراءة »

برج العذراء عدنا والعود أحمد تثبت جدارتك ورجاحة عقلك وتفتح الدنيا لك الابواب

بدنا مشاركة المنشور مع كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية لحتى تراسل صفحتنا مباشرة لتعرف برجك الباطني الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن للاستفسارات والاسئلة  الافضلية لمن يشارك البوست أضغط هنا بـــــــــــــ العذراء ــــــرج صفاتك ..!! الكوكب -عطارد – الاحجار- العقيق- ترابي واقعي عملي بالحياة لجوج بعض الشيء ,جريء وصاحب علم ومعرفة …

أكمل القراءة »

برج الاسدليس لليأس مطرح وان تعبت أنتظر الافضل اليك المزيد

هام : ياأصدقائي  بدنا مشاركة المنشور مع كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية لحتى تراسل صفحتنا مباشرة لتعرف برجك الباطني الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن للاستفسارات والاسئلة  الافضلية لمن يشارك البوست أضغط هنا بـــــــــــــ الأسد ــــــرج صفاتك ….!! الكوكب -الشمس – الاحجار- الياقوت،العنبر _ناري مبدع صاحب الحلول والمشاريع سباق لعمل الخير مع …

أكمل القراءة »

برج السرطان شو عم يصير وشو رح يصير تغيرات بعد 18 شباط اليك التفاصيل

ملاحظة هامة ياأصدقائي  بدنا مشاركة المنشور مع كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية لحتى تراسل صفحتنا مباشرة لتعرف برجك الباطني الآن أنضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن للاستفسارات والاسئلة  الافضلية لمن يشارك البوست أضغط هنا بـــــــــــــ السرطان ــــــرج صفاتك …!! الكوكب -القمر – الاحجار- اللؤلؤ،العنبر-الياقوت …مائي طيب القلب ودائما تتعامل بعفوية مع الاخرين .عاطفي، …

أكمل القراءة »

قصة المثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائد

يحكى أن رجل فلاح زوج إبنتيه واحدة الى فلاح والأخرى الى صانع فخار! بعد عام سافر الرجل ليزور بناته، فذهب إلى زوجة الفلاح أولا. وقد استقبلته إبنته بفرح وسرور، وحينما سألها عن أحوالها وعن زوجها قالت: زوجي استدان ثمن البذور وأستاجر أرضا وزرعها وإذا أمطرت السماء فنحن بألف خير وأن لم تمطر فإننا سنتعرض لمصيبة وخسارة كبيرة! في اليوم التالي …

أكمل القراءة »

لاتزعل يابرج الجوزاء الفرج رح يجي بس بدها شية صبر اليك التفاصيل

ملاحظة هامة بدنا مشاركة المنشور من كل الأصدقاء والتعليق  على البرج اللي  بدك تعرف عنو والمشاركة الأكثر  الها الأفضلية انضم الى صفحتنا الرسمية للفلكي ثابت الحسن أضغط هنا بـــــــــــــ الجوزاء ــــــرج صفاتك …!! الكوكب – عطارد- الاحجار- العقيق…هوائي ذكي متقد الذهن ,تعلم تماما مايدور حولك ,تحب الحياة ودائما مبتسما تسمع هموم الاخرين ولاتبوح بهمومك لهم , فصيح اللسان , لديك روح الشباب …

أكمل القراءة »