التوقعات العاطفية و المالية و العملية للأبراج الباطنية الأحد 7 كانون الثاني

توقعات و أسرار الأبراج ليوم الأحد ٧ كانون الثاني يناير ٢٠١٨
مع الفلكي ثابت الحسن
بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج
لاتحمل الأمور فوق حجمها وتضل عم تفكر وتحسب لقدام. خلص أعمالك واهتم بحالك وساوي شي بتحبه لتشعر بالراحة. لاتزيد الضغط عالشريك وتعامل معه بلطف ولين.
بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج
كان عندك تراجع على الصعيد المهني. اليوم مناسب لتقدر تعوض الي فات وتجدد نشاطك بالعمل. وقوف الأصدقاء إلى جانبك يشعرك بالقوة والدعم الدائم. قد تتعرض لنقاش حاد مع الشريك لكن ينتهي بسلام.
بـــــــــــ الجوزاء ـــــــــــرج
اليوم حاسس ببعض التوتر والطاقة السلبية من الجو المحيط فيك. بس رح تستعيد طاقتك وحيويتك في المساء. ممكن تسمع خبر يريحك ويفرحك. تبدي مشاعر محبة واهتمام اتجاه الشريك.
بـــــــــ السرطان ـــــــــرج
حاول تكسب المحيطين والأصدقاء وماتخلي حدا زعلان منك. تتاح لك بعض الفرص الجيدة ادرس الأمور بشكل جيد. أنت محظوظ باهتمام الشريك بك.
بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج
حاسس بضغط نفسي وتعب من العمل. طاقتك متدنية أنت بحاجة لتطلع تغير جو أو تقعد مع أصدقاء مقربين لتستمد طاقة إيجابية. علاقتك متوترة شوي مع الشريك. حاول تخفف من هالتوتر.
بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج
لاتستعجل ع نتائج العمل الأمور بدها شوية وقت لتعطيك مردود ونتائج جيدة. عليك بالتعاون مع زملاء العمل لتحقيق ماتصبو إليه. لاتكون نكدي مع الشريك حتى مايمل منك اخلق أجواء من الفرح.
بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج
عندك اليوم معاملات مالية انتبه من الخسارة ولاتتسرع. بتختلف بآرائك مع أحد المحيطين بك. حاول تبتعد اليوم عن المشاكل. وخاصة مع الشريك كن أكثر لطفاً معه.
بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
يوم فيه كتير حركة وأشغال. وممكن تستقبل زوار بشكل مفاجئ. ماعم تلاقي الوقت المناسب لتهتم بحالك وبأمورك الشخصية. يوم مناسب لتظهر مشاعرك اتجاه الحبيب.
بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج
يوم من الأشغال والأعمال الخارجية والداخلية. تلتقي بأشخاص لم تراهم منذ فترة. تسترجع ذكريات قديمة. انتبه لصحتك. ممكن تتناقش مع الشريك حول أمر يشغلكما.
بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج
أنت مابتظهر الي جواتك اذا في شي زاعجك وبتحاول تحل أمورك لحالك. أوضاعك المالية متأرجحة بين مد وجزر خفف من النفقات الجانبية. تبدو رومانسياً مع الشريك.
بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج
تشعر أحياناً بأن الوقت يسبقك وليس لديك مايكفي من الوقت لإنهاء أعمالك. تحتاح لمساعدة أحد الزملاء. نظم أمورك وراجع حساباتك المالية. يوم جيد وعلاقة طيبة مع الشريك.
بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج
يوم من الطاقة والحيوية. عندك القدرة الكافية للقيام بأكثر من مهمة أو عمل في آن واحد. يوم مناسب للبدأ بما خططت له أو بمشروع جديد. تسعى للتقرب من الحبيب.
شارك معنا لتصلك الابراج والتوقعات كل يوم فقط لايك و علق ببرجك أو مشاركة (شير) يومكم سعيد مع الفـلــكــــي ثابت الحـسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *